الان الخدمة الجميلة جدا من جوجل خد ارباحك منه ب Western Union

{[['']]}
"
"
الان الخدمة الجميلة جدا من جوجل
خد ارباحك منه ب Western Union
المغرب
الجزائر
والعديد من دول العرب


من أحب الأيام لدى ناشرى اعلانات جوجل أدسنس هو يوم 25 من كل شهر ؛ حيث يمكنهم صرف أرباح الشهر الفائت إن كان قد تجاوز المائة دولاراَ , والكثيرون الآن يعتمدون على الويستيرن يونيون Western Union لاستلام أرباحهم من خلاله ؛ لما يتميز به من سلاسة و بساطة اجراءات الاستلام , وعدم وجود أية مصاريف اضافية لتحويل الأرباح من خلاله ... والآن مع تقرير مفصل و مصور عن استلامى لأرباح جوجل أدسنس لشهر 7/2010 عن طريق الويستيرن يونيون.

بدءا من يوم 24 من كل شهر أتابع وضع الأرباح من خلال الضغط على الرابط المسمى View Payment History و الذى يوجد دائما أسفل جملة " مكتسبات/أرباح اليوم" أو Today's Estimated Earnings
 بعد الضغط على الرابط المذكور , تظهر صفحة أخرى بها أرباحى للشهور الماضية و من ضمنها الشهر الفائت :


و مادامت جملة Payment issued قد ظهرت , فهذا يعنى أنه بإمكانى الآن صرف الأرباح .. كل ما علىّ الآن هو الضغط على رابط التفاصيل أو Details.


بعد الضغط على رابط التفاصيل , تظهر لى الصفحة السابقة و التى تحتوى على العديد من البيانات : كالطريقة التى سأستلم بها أرباحى (هنا الويستيرن يونيون) , تاريخ الدفع ( هنا يوم 26-7-2010) وكذلك المبلغ الاجمالى الذى سأستلمه ( هنا 121 دولارا) , ثم أهم بيان و هو المسمى بــ Money Transfer Control Number (MTCN) ؛ حيث يوجد أمامه رقم .. هذا الرقم هو الرقم الذى لن أستطيع صرف أرباحك من الويستيرن يونيون إلا حين أقدمه إلى الموظف المختص هناك , قمت بكتابته فى ورقة خارجيه ثم توجهت لأقرب فرع للويستيرن يونيون لى ( فرع الزقازيق).

هناك , قدم لى أحد الموظفين ورقة لأكتب بها بعض التفاصيل :


ثم أقدمها لموظف الشباك بعد أن أكون قد كتبت بها التفاصيل المطلوبه , و أعطيه أيضا بطاقتى الشخصيه حيث يقوم بتصويرها ثم ارجاعها لى مرة أخرى.

و أخيرا أستلم الأرباح ( بالدولار) بالاضافه لورقه أمضى عليها بالاستلام.
اضغط على الصورة للتكبير
بس ! .. أنا كده أخدت فلوسى من جوجل !


Share this video :

Post a Comment

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. agadirzik - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger